للأعمال العلوية والسفلية والخواتم الروحانية
بحث بالموقع
خواتم روحانية


الخواتم الروحانية


خصائص حجر الجمشت وفيرة للغاية ويمكن أن تؤثر إيجابًا على العديد من جوانب حياتنا

يتميز بلونه البنفسجي ، والذي يمكن أن يكون أكثر أو أقل كثافة حسب كمية الحديد التي يحتويها الحجر. إنه حجر شديد المقاومة ، لكنه عرضة للحرارة. اعتمادًا على درجة الحرارة التي يتعرض لها ، يمكن أن يتغير لونه من البنفسجي إلى الأصفر أو البرتقالي القوي أو الأخضر. هذه التغييرات في التلوين ناتجة عن التغيير في الإلكترونات التي تحتوي عليها.

تم العثور على تكوينه في المواقع الغنية بأكسيد الحديد ، ومن هنا لونه الأرجواني. الأكثر شيوعًا أنها تظهر تغطي الجزء الداخلي من العقيق في شكل الجيود. يعمل الجمشت ذو النقاط الطبيعية مع العديد من الوجوه كمضخم للطاقة. كلما زاد عدد وجوه الجمشت ، زادت الطاقة التي ستوفرها. إذا كانت النصائح طبيعية ، فستمنحك دائمًا وظيفة جيدة.يعمل الجمشت النجمي في مجالات العقل والفكر ، وبالتالي يفضل الاتصال النجمي. إنه ليس ترابي مثل الجمشت الشائع.  

خصائص الكوارتز الجمشت

تحتاج كل امرأة إلى إظهار نفسها للعالم كما هي ، للاستمتاع بالحياة وكل ما تقدمه لها. يتميز الجمشت بخاصية إبراز إيجابية حياتنا ، سواء في موقفنا الخاص أو في بيئتنا.

“يتميز بتحويل المواقف والمواقف والتجارب السلبية إلى مواقف إيجابية وسعيدة وهادئة.”

اليوم ، يتعين على النساء مواجهة عدد كبير من حالات الصراع التي غالبًا ما تجعلنا نشعر بالإرهاق والتعب وعدم الرغبة في تغيير الروتين الثقيل. يمكن أن يساعدك الجمشت على الشعور بأن كل هذا الحمل اليومي يزن قليلاً كل يوم.

يتميز بوظيفة مزدوجة تؤثر على جسد المرأة وتفكيرها . عندما يكون للكوارتز لون أرجواني أغمق ، يكون له تأثير على الجزء المادي من الجسم ، ومع ذلك ، عندما يكون الكريستال أفتح ، يكون له تأثير أكثر نشاطًا أو عاطفيًا.

و الخصائص هي نفسها ما إذا كان مصقول هذا الكوارتز الأرجواني أو الطبيعية. الحجم ليس شيئًا مهمًا ، لكن الجودة مهمة. لمعرفة ما إذا كان حجر الجمشت ذا جودة ، يجب تشكيل النقاط وهيكلها جيدًا.

هناك  صفات مختلفة من البلورات ، أفضلها الجمشت البرازيلي. عليك أن تكون حذرا لأن العديد من الأماكن تبيع السترين المعاد تسخينه كما لو كان جمشت. ألقي نظرة جيدة لأن مظهره أكثر إبهامًا ويفتقر إلى اللون. 

كيف تعرف ما إذا كان الجمشت مزيفًا أم لا؟ 

كما قلنا من قبل ، هناك طلب كبير في السوق على هذه الأحجار الكريمة ، وهذا هو سبب ظهور التقليد. لمعرفة ما إذا كان الجمشت أصليًا أم لا ، عليك أن تنظر إلى لونه. لا ينبغي أن يكون هذا منتظمًا ولكن غير منتظم. بمعنى أنه ستكون هناك مناطق تتحول من اللون الأرجواني الفاتح إلى اللون الأكثر كثافة. إذا رأيت جمشتًا لونه موحدًا ، فأنت تواجه تقليدًا. يمكن تطبيق نفس القاعدة على جميع المعادن الأخرى. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية اكتشاف معدن مزيف ، 

كيفية تنظيف الجمشت من الأيونات السالبة

تتفكك المعادن عندما تكون مشحونة بشكل مفرط بالأيونات السالبة. هذا هو السبب في إصراري كثيرًا على التنظيف والشحن وبرمجة المعادن المختلفة ، لأن هذه العوامل أساسية للأحجار الكريمة للحفاظ على توازنها ويمكنك الاستمتاع بجميع الخصائص التي توفرها لك هذه المعادن. يُنصح بتنظيفها وشحنها كل شهرين. إليك الطريقة:

  • ل تنظيف جمشت تحتاج إلى تنظيفه مع ضخ الباردة من المياه النعناع أو البحر على ضوء القمر أو الهلال. يجب وضع الجمشت البارد “المنقوع” في ضوء القمر لمدة 3 أيام ، وليس في ضوء الشمس أبدًا. في اليوم الثالث ، ستأخذه بين يديك وستعطيه طلبًا واحدًا 3 مرات . بصوت عال وواضح وحازم يجب أن تشير إلى نيتك لهذا الحجر.

أود أن أسلط الضوء على أهمية شحنه بنور القمر ، وليس بضوء الشمس لأنه معدن يتسبب إشعاعه الشمسي في تآكل اللون بشكل كبير. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كيفية تنظيف الجمشت ،

ماذا لو كان الجمشت قد خدم بالفعل الغرض منه؟

كما علقت عدة مرات ، بعد استخدام الحجر الأرجواني ، يجب عليك تنظيفه وشحنه. الطريقة التي أوصي بها بشحن حجر الجمشت هي دفنه بجوار نبات لبضعة أسابيع. من الأفضل إخراجها عندما يكون هناك قمر مكتمل أو هلال ، يتم تنظيفها وإعادة تحميلها وتتم برمجتها بترتيب جديد. عند استعادته ، قد تلاحظ أنه فقد بعض اللون ، إذا حدث هذا فمن الأفضل تركه مع النبات أو اصطحابه إلى البحر أو النهر.

بالترتيب أعني أن أقدم لك رسالة محددة . تخيل أن الحجر كومة. سيكون الترتيب هو القابس الذي سيربط هذه الطاقة بما تريد تحقيقه. يجب أن ترسل رسالة ذهنية إلى الحجر بما تريد الحصول عليه منه. يمكن أن يكون النوم أفضل ، أهدأ ، أكثر إبداعًا …

عندما يتعلق الأمر بإعادة شحن الأحجار الكريمة الموروثة ، لأنه يمكنك وراثة الأحجار الكريمة ، يجب أن تكون الشحنة موجبة. طالما لديك ذكرى ممتعة لمالكها السابق. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقبل تنظيفه ، قم بدفن الحجر الأرجواني في وعاء تحبه كثيرًا لمدة 7 أيام.

كيف تقوم ببرمجة معدن؟

يمكن أن يكون لكل معدن وظيفة معينة. إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من الجمشت والاستمتاع بجميع خصائصه ، فيجب عليك فقط برمجته بوظيفة واحدة ومباشرة. كررها ثلاث مرات. يجب عليك برمجته بشكل صحيح مع النية الواضحة لما تريد. عندما يكون الجمشت بنفس الوظيفة لفترة طويلة ، من الضروري تنظيفه وشحنه وبرمجته كما أشرت ، من أجل الاستمرار في الاستمتاع بفوائد هذا الكوارتز الأرجواني.

منذ زمن بعيد ، كانت النساء من عشاق البلورات ، ليس فقط لجمالها وأناقتها ، ولكن أيضًا لاستخداماتها المتعددة في الحياة الأسرية والشخصية. تسمح لنا المعادن بفهم حياتنا أكثر كل يوم وجعلها أسهل.

بالنسبة للنساء ، يعتبر الجمشت حجرًا أساسيًا وسحريًا لأنه بفضل خصائص الكوارتز الكريستالي ، فإنه يعزز الجزء الأكثر أنوثة لدينا ، مما يجعلنا نشعر بأننا امرأة كاملة ، كشخص وزوج وأم وابنة.

إن قوتها الوظيفية المزدوجة تجعلها تساعدنا على إيجاد الاستقرار العاطفي ، مع التفكير المنفتح والإبداعي والبناء ، وفي نفس الوقت ستساعدنا على تقليل آلام العضلات مثل الأكتاف الثقيلة ، وتنظيم وتحفيز إنتاج الهرمونات وحتى لتقليل آلام الدورة الشهرية.

سوف تكونين قادرة على الشعور بالحيوية والثقة في اتخاذ القرارات, سوف يساعد على تقليل الغيرة مع شريكك ، ويجعلك تشعر بمزيد من الجاذبية ويزيد من الشهوة الجنسية.

إنه حجر فعال للغاية حيث  ستبدأ في الاستمتاع بالنتائج السحرية خلال 10 دقائق فقط في اليوم من ملامسة بشرتك. إن  أمر ضروري حتى نتمكن من الحصول على جميع الفوائد التي توفرها لنا أحجار الشفاء. 

ماذا يعني أن حجر الجمشت الخاص بي مكسور؟

هناك أوقات لا تعرف فيها حقًا السبب ، لكن الكوارتز الأرجواني ينكسر. وليس مرة واحدة بل عدة مرات. نظرًا لأن هذا هو السؤال الذي يُطرح علي كثيرًا ، فسوف أشرح الأسباب التي تجعل حجرك ينكسر.

يمكن أن ينكسر الكوارتز الأرجواني لسببين:

  • إنه ليس مناسبًا لك : قد يحدث أن شحن الطاقة لهذا المعدن ليس مرتفعًا بما يكفي بالنسبة لك.

إذا تم كسر جوهرك ، فدفن القطع في نبات حي أو قم بإلقائها في البحر.

هناك سؤال آخر يسألونني كثيرًا أيضًا: ماذا يحدث إذا لمسوا الجمشت الخاص بي؟ هل يجب علي التخلص منها؟ الجواب … لا. ليست هناك حاجة لرميها بعيدا. سيكون كافيًا لتنظيفه بشكل صحيح. المشكلة التي تنشأ عندما يلمس شخص ما الأحجار الكريمة هي أنك لا تعرف نوع الطاقة التي تمتلكها. يمكنه نقل الطاقة السلبية إلى معدنك ، لذا لتجنب ذلك ، من الأفضل ألا يلمسها أحد,

خصائص وفوائد الجمشت العلاجية. مجموعة متنوعة بلورية من الكوارتز.تتمتع النساء بفضول لا نهائي للتعلم والتجربة ، ولدينا حساسية عاطفية دقيقة مع تصور واسع جدًا للعالم ، لذلك نحن قادرون على تقدير الفوائد الرائعة لكوارتز الجمشت . ليس من المستغرب ، من الغريب ، أن نكون نحن النساء أكثر من نستخدم هذا المعدن ونبحث في صفاته.

هذا الكوارتز هو حجر كريم سيساعدنا على شفاء أجسامنا لما له من خصائص علاجية.

على الرغم من وجود معادن أكثر ارتباطًا بالرجال منها بالنساء والعكس صحيح ، إلا أن جميع الأحجار الكريمة لها تأثيرات على كلا الجنسين. على سبيل المثال ، يساعد الجمشت الرجال على التعبير عن مشاعرهم دون خوف والحصول على قدر أكبر من المرونة العاطفية.

 خصائص الشفاء من الجمشت وفوائدها  جعلها واحدة من أكثر تنوعا ومعظم الأحجار المستخدمة للناس في العديد من الطرق المختلفة: من مزاجنا، من خلال آلام الروماتيزم في الحماية. (قوى الجمشت واسعة جدا). تذكر أنه يمكنك الجمع بين هذا الكوارتز أو أي معدن آخر للحصول على فائدة أكبر من الأحجار الكريمة.

الطاقة والخصائص الروحية وقوى الجمشت.

منذ العصور القديمة ، كان يُنظر إلى خصائص الجمشت في المقام الأول على أنها حيوية وروحية. قوته العلاجية ليست موجودة فقط في جسد المرأة ولكن في روح المرأة. لونه يجعله يعتبر الشعاع البنفسجي لتحويل السالب إلى الإيجابي.

يساعدنا اهتزاز المعدن في نمونا الداخلي ، ويجلب السلام في مخاوفنا اليومية ، والحب في أفعالنا ، والحكمة في قراراتنا.

“كامرأة ، سوف يمنحك هذا الحجر القوة الداخلية لمعرفة الاتجاه الذي يجب أن تسلكه في حياتك وتشعر بالرضا. يقوي روحك تشعر بالحيوية في جميع الأوقات »

إنه يشحذ القوة الروحية من خلال توفير رؤية موضوعية لبيئتنا وأنفسنا ، مما يوفر مزيدًا من التواضع في معتقداتنا ومواقفنا. يساعدنا في البحث عن الحقيقة دون التحيز عندما يتعلق الأمر بالعثور عليها.

حجر الطاقة يستخدم على نطاق واسع لتنظيف الهالة والحماية من الحسد وأفكار الغيرة والغضب. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من النساء اللواتي يستخدمن هذا المعدن الرائع في صناعة المجوهرات التي ، بالإضافة إلى البحث عن الجزء الجمالي ، تهدف إلى حماية الشخص بقوة من أي سلبية. 

خصائص في ذهن الجمشت.

توفر لنا خصائص حجر الجمشت التخطيط .

هذا الحجر يفضل التخطيط للفكر ، وتعزيز استيعاب الأفكار الجديدة والتواصل مع السبب والنتيجة.

يعتبر بلورة التأمل ، مما يزيد من إبداعنا وحدسنا وذاكرتنا وفهمنا لبيئتنا. إن ترك المعدن 10 دقائق يوميًا في وسط رأسنا (تاج شقرا) سيحفز الغدد الصنوبرية والغدة النخامية ، مما يزيد من وضوحنا العقلي ويعزز خلايانا العصبية.

“سيساعدنا ذلك في الحصول على تفكير واضح ومركّز ، وتحقيق سيطرة أفضل على أذهاننا وتنظيم أكثر فعالية بين الأسرة والعمل والشريك”

سيقلل التخطيط الأفضل لحياتنا من الضغط على كل امرأة لتكون قادرة على التوفيق بين العمل والأطفال ، مما يقلل من مستوى القلق والخوف من عدم القدرة على تغطية كل ما نقترحه.

نفتح تفكيرنا لفهم بيئتنا وفهم أنفسنا لمعرفة ما نحتاج إليه وكيفية نقل ما نريد.

سيساعدك هذا  على درء الأفكار المتكررة التي تستهلك طاقتنا يوميًا ، وإزالة مخاوف حياتك والمضايقات المنزلية بفضل وجود عقل أكثر انفتاحًا مليئًا بالحلول الجديدة.

الخصائص العاطفية لكوارتز الجمشت.

تمنحنا أحجار الجمشت راحة البال.

كيف تسمعه! يساعدنا هذا الحجر وطاقته على تفريق المشاعر الوهمية التي يخلقها الشخص.

احصل على الهدوء من خلال استرخاء المشاعر وتعزيز الراحة ، لا سيما تحسين نوبات الأرق.

يزيد الجمشت أيضًا من الثقة بالنفس ويساعدنا في عمليات صنع القرار ، ومواقف التغيير أو فقدان أفراد الأسرة. يعتبر حجر الشعور ، يساعدنا على تنقية المشاعر التي لا تجعلنا سعداء في حياتنا »

ينصح استخدام الجمشت الكوارتز في،العلاقات  الانفصال والطلاق العمليات لتعزيز الحوار والتوصل إلى التفاهم المتبادل.

لتطهير قلوبنا من فقدان الأسرة أو الأحباء ، وحتى من معاناة مرض خطير أو مزمن. سيساعدنا ذلك على فهم الحياة بعيون مختلفة وأن نحزن معاناة أقل.

إذا كنت تشعر بأنك امرأة ذات تقدير متدني للذات ، تائهة في حياتك ، محبطة من روتين كل يوم ، فأنت لا تشعر بالرضا عن جسمك ولا تعرف ما هي القرارات التي يجب اتخاذها لتحقيق الهدف ، فلا تتردد ، فوائد سوف يساعدك الجمشت على تثبيت مشاعرك ، ويشعر بمزيد من الأمان ويرى بوضوح الطريق إلى الأمام. ارتدِ سوارًا أو قلادة من الجمشت تصل إلى مستوى قلبك ليلاً ونهارًا. اجعل القلادة تلمس بشرتك وشيئًا فشيئًا سيكون عقلك وقلبك في حالة توازن. سوف يساعدك على الشعور بالتحرر من الأعباء التي لم تعد ضرورية في حياتك.

هل يمكن خلط عدة معادن؟

يتم طرح هذا السؤال بشكل متكرر في مكتبي. ونعم ، يمكن دمج جميع المعادن مع بعضها البعض. تضيف خصائص الجواهر للحصول على أقصى فائدة للفرد. يجب على المرء فقط تجنب الجمع بين التورمالين والعقيق ، والتورمالين مع حجر السج الأسود أو التورمالين مع الملكيت ، لأنهم سيسرعون الشخص ويخرجون الغضب منه. ولكن إذا كان ما تبحث عنه ، على سبيل المثال ، هو زيادة توازن طاقات جسمك ، فيمكنك الجمع بين الجمشت والكوارتز البلوري ، لأن هذا المعدن سيجلب لك الهدوء ، فضلاً عن الحماية وتنشيط طاقتك الحيوية.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة الخصائص المختلفة للمعادن ،

الخصائص الفيزيائية للكوارتز الأرجواني.

من الناحية الفيزيائية ، الجمشت هو منظم هرموني.

هذا المعدن له العديد من التطبيقات الجسدية للنساء ، فبالإضافة إلى تعزيز الجراثيم المعوية وتنظيم الأمعاء ، وتقوية جهاز المناعة (زيادة الدفاعات وتطهير الجسم) ، وآلام الروماتيزم والجهاز التنفسي ، كما أنه يساعدنا على:

· حل مشاكل الجلد
· تقليل الألم أثناء الحيض
· تقليل الألم وتكرار الصداع النصفي
· تقوية الجهاز التناسلي
· تقليل الإجهاد بفضل تأثيره على الجهاز العصبي
· استقرار الهرمونات لدينا ، قوة الغدد الصماء

كما ترون ، فهو معدن مناسب جدًا للنساء ويمكن استخدامه لحل المشكلات الجسدية المتعلقة بجسمنا.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    عداد الزوار

    خواتم شاملة


    ٱحجار وخواتم كريمة


                                                    2020 جميع الحقوق محفوظة

                                            rohaneyat@online