للأعمال العلوية والسفلية والخواتم الروحانية
بحث بالموقع
خواتم روحانية


الخواتم الروحانية


خاتم الملوك للثروة و المناصب و جلب المال
خاتم الملوك وهو خاتم خاص بصنع خاص مني وهو مقدم لأصحاب الأرباب و الأعمال التجاريه و عالم المال فهذا الخاتم الروحاني المبارك بصنعي الشخصي وهو

مروحن بشكل كلي فأن هذا الخاتم الكريم قد صنعه اجدادنا على مر العصور عندما كان من تجار الخيول و الأقمشة وهذا الخاتم الروحاني يجعل كل من يلبسه ينال الهيبه العظيمه من جميع اصناف البشر رجل كان او امرأة بسبب روحانية الخاتم ان هذا الخاتم المبارك ليس خاتم لتحقيق الاحلام و ليس عندما تلبسه سوف السماء تمطر اموال لتكون على بينة وان لا تفهم بطريقة خاطئة ان هذا الخاتم المبارك روحانيته تجعلك محبوباً بشكل كبير عند التجار وكلمتك سوف تنفذ مهما كانت وهذه هيه خاصية الخاتم فأنه يجعل ممن حولك من التجار و اصحابين الأرباب يطيعونك مهما كنت تريد وكما يختص في جلب المال من الزبائن وهذه الصفات كلها نشرحها للمشتري عند الطلب .
فوائد خاتم الملوك للثروة و المناصب و جلب المال :
فوائد هذا العمل المبارك هيه كا التالي اولا جلب الزبون للتاجر واطاعة كلمته مهما كانت ايضا محبة ابناء بني ادم وبنات حواء وسمع الكلام واطاعته مهما كان ايضا لربح من المناقصات الماليه و جميع اعمال التجارة فأنه كما قلت هذا الخاتم هو فقط في اعمال التجارة وعالم المال ويسير معك مع طبيعة عملك كما روحانية الخاتم تجعل من حامله محبوب مهاب بشكل كبير كلمته نافذه مسيطر على ممن حوله

طريقة العمل به:
لا يحتاج الى طريقة عمل فأن هذا العمل سوف يتم عبر التلبيس الروحاني كما هو معروف في علمنا وبعد عملية التلبيس يتم رصده برصد فلكي للشخص فأن الشخص فقط يلبسه في يده ليبدء بتجربة الخاتم بشكل فوري ومباشر ولا يحتاج الى خلوات او شروط روحانيه وكما ايضا هذا الخاتم لا توجد عليه كتابات خارجيه او داخليه لأن الروحانيه مرصوده بفص الخاتم ومن الياقوت الذهبي المصقول النادر جداً ولا توجد اية مضرة حجر عين الهر
جلب المال , خاتم الثروة , خاتم جلب الخظ , خاتم جلب المال , خاتم روحاني لجلب الرزق , خاتم روحاني للتجارة , خاتم روحاني للتجارة وجلب المال , خاتم روحاني للمناصب , خاتم روحاني للهيبه و القبول العظيم , خاتم للرزق , خاتم للغناء , روحاني
الخواتم الروحانيه والمطلسمه
الخواتم الروحانيه والمطلسمه احبائي الكرام اعرض اليوم عليكم الدفعه الثانيه من
مجموعة الخواتم الروحانيه المميزه فعلاُ ومن اندر النوادر ولن تجدوهم الأ عندنا
ان هذه الخواتم هي خواتم دفعه
ثانيه وان جميع هذه الخواتم الروحاني هي خواتم مطلسمه وجاهزه ومصنوعه
مسبقاُ وجاهزه للأرسال مباشر وايضا الاستعمال المباشر ان جميع هذه الخواتم
الروحانيه هي مروحنه ولها خدمه روحانيه قويه جدا جدا وبأمكان العمل عليها
من التوكيلات الروحانيه الخ خصائص كل خاتم فيه وان بعض الخواتم
المعروضه هي خواتم روحانيه ذات قدرات عاليه جدا وانني مصنع هذه الخواتم
بأقوى الأرصاد الفلكيه والتنجيم ورصدها وتلبيسها روحانياُ
ان هذه الخواتم تختلف اسعارها من واحد الى الاخر لأن لكل خاتم حجره
الخاص وعمله الخاص في كافة الاعمال
الدفعه الثانيه من الخواتم الروحانيه والمطلسمه لكافة الاعمال من النوادر
الفيروز هو واحد من أرقى الاحجار الكريمة ، يمتاز بلونه الازرق لكنه سهل الخدش والكسر لذا يلزم الحذر الشديد عند اقتنائه ، وزنه خفيف جدا ، لان مساماته كبيرة. يتكون الفيروز من الابخرة الصاعدة من مادة النحاس، فأغلب مكوناته فوسفات النحاس وهذا يعطيه اللون الازرق الفريد ، و يأخذ القليل من الاخضر ايضا . حجر الفيروز له عدة تسميات منها الفيروزج ، العين ، توركواز ، الكالية ،و تعتبر إيران من اغنى الدول بحجر الفيروز. يقال ان اول من إستخدم حجر الفيروز في الزينة و المجوهرات هم الفراعنة القدماء ، منذ 3 الآف عام قبل الميلاد، حيث تم العثور على قلاقيل مزينة بحجر الفيروز في مقبرة الملكة حورس ، اما في التراث العربي فيقال بان حجر الفيروز يحمي من يحمله من التعرض للحوادث ، من المرض ، و من الفقر ، ويقول البعض الآخر بانه مفيد في إنجاب الذكور لمن لا تنجب غير الإناث. و يستخدم أيضا في صناعة التمائم لانه كما يقال يزيد من الروحانية و يزيد من القدرة على التأمل و قوة الحدس ، و إذا تغير لونه الى الاغمق فإن ذلك إشارة على إقتراب الخطر او المرض الشديد. إستخدم حجر الفيروز في العلاج حيث انه يحتوي على نسبة عالية جدا من مادة فوسفات النحاس ويساعد في علاج الآم العظام و المفاصل . يزيد من تدفق الدم ، يخفف الام العضلات خاصة التمزقات العضلية ، يستخدم ايضا في التخلص من سموم الجسم ، و هو مهادىء للأعصاب ، و يخفض ضغط الدم في حالة إرتفاعه ، يخفف ألم الاسنان ، و التهابات الرئة. ويعتقد الكثير بأن حجر الفيروز يساعدك على تحقيق احلامك و طموحاتك ، فتزيد قدرتك على التحليل المنطقي و التفكير العميق. كما انه يمتص الطاقة و الشعور السلبي و يعطي الامل ، النشاط ، الحيوية والاستقرار النفسي و العاطفي ، و يمنع من تقلبات المزاج الحادة . إلا ان عيوب حجر الفيروز كثيرة منها انه سهل الخدش و الكسر بشكل كبير.
فوائد التختم بالعقيق اليماني وانواعه واشكال
من كتاب فن العلاج بطاقة الاحجار الكريمة للدكتور الحسين محمد النايف .
فــوائد العقيق
عن الرضا عليه السلام عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم: تختموا بالعقيق فإنه لا يصيب أحدكم غم ما دام ذلك عليه

. عن النبي صلى الله عليه وآله و سلم انه قال: تختموا بالعقيق فإنه ينفي الفقر و اليمنى أحق بالزينة. و عنه عليه السلام قال: صلاة ركعتين بفص عقيق تعدل ألف ركعة بغيره.
شكا رجل إلى النبي (ص) أنه قطع عليه الطريق, فقال: ((هلا تختمت بالعقيق, فإنه يحرس من كل سوء))
عن الحسين بن علي عليهما السلام قال: قال لي رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم ” يا بني تختم باليواقيت و العقيق فإنه ميمون مبارك و كلما نظر الرجل فيه إلى وجهه يزيد نورا ً و الصلاة فيه سبعون صلاة )، عن الصادق عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله و سلم: قال الله سبحانه: أني لأستحي من عبد يرفع يده و فيه خاتم فصه فيروز فأردها خائبة.
عن ابن شهر أشوب في المناقب عن ابن عباس و السدي كان لأمير المؤمنين عليه السلام أربعة خواتم: ياقوت لنبله، فير وزج لنصره، حديد صيني لقوته، عقيق لحرزه

وخواصه : (العقيق اليماني )العقيق اليماني من أهم الأحجار الكريمة التي اشتهرت بها اليمن ، ولقد فضله الفرس والروم على العقيق الهندي واقتناه الملوك والأمراء وتبرك به العامة ، كما ورد ذكره في الطب الشعبي. ومن خواص العقيق أنه معدن شبه شفاف يتركب كيميائياً من سيلكا خفية التبلور تحوي شوائب من مركبات chqlcedony الحديد وفقاً لتلك الشوائب وكياتها يظهر العقيق بألوان حمراء وصفراء أو بنية .. متوسط نسبة الحديد في العقيق الأحمر في منطقة ملص 0,35 % ومن ألوانه العقيق المشهور الأحمر وهو المعروف محلياً بالرماني والعقيق البني وهو المعروف بالكبدي
تستخرج خاماته بشكل محدود وبطرق بدائية في مناطق آنس (بني خالد – جبل الشرق – عثم ) ومنطقة (ملص) ويجري عادة تتبع خامات العقيق حتى عمق 8 أمتار تقريباً باستخدام وسائل تقليدية وصناعته من الصناعات التي لازالت قائمة إلى الآن
وتعتبر منطقة (آنس) أشهر المناطق اليمنية التي يتواجد فيها العقيق ، حيث يوجد على أشكل عروق شبيهة بالمناجم أو كعروق الأشجار كما يتواجد العقيق في (عنس) في ذمار وكذلك بلاد الروس (صنعاء) ، وهمدان في صنعاء وبعض مناطق بني حشيش كمنطقة جاهمة ببني مالك ، كما يوجد في جبل نقم.
مراحل استخراج العقيق :
1. في البداية يحفر له في الصخور الصلبة وبأعماق متفاوتة بين الثلاثة أمتار والعشرين متراً ثم استخراجه من أشد الصخور صلابة. 2. ثم التكسير البدائي ويسمى (القراش) ، بعد ذلك يرمل في نار هادئة على طبقة من الرماد وذلك ليتم تليينه (ترطيبه) لأنه من أصلب الصخور لفترة معينة حتى تسهل عملية التفصيل التي تسمى (التشتوف).
3. ثم يتم تركيب العقيق الذي تم تكسيره ورمله وتفصيله في العيدان ويلصق في كمية من اللوك وهي مادة من اللبان والرماد لإزالة الشوائب.
4. ثم يبدأ بحكه في الحجارة الملساء المستوية وهذه الحجرة اليمنية يؤتى بها من قرية (القابل) أو منطقة (السر).
ويستدرك بالقول : لكن للأسف الشديد فقد حل محل هذه الحجرة حجرة (الديمن) المستوردة من الخارج بأغلى الأسعار وبمبالغ لا يستهان بها من الدولارات.

ثم تأتي المرحلة التالية وهي إزالة النمش وتسمى القراب بأحجار تؤتى من محطة التلفزيون حالياً في (الجراف).
ثم تأتي المرحلة التي تليها (أي تلي مرحلة إزالة النمش ) وهي مرحلة التمليس وتسمى (الطسى) بحجرة تسمى (المطسية) يؤتى بها من منطقة حرض أو منطقة ميدي إذ لا توجد في منطقة غيرهما.
ثم تأتي المرحلة الأخيرة وتسمى الصقال وهي الصقل بالطباشير وهي المادة الأخيرة التنعيمية ثم تقلع الألصاص ويمسح اللوك العالق وتجهز للبيع.
أنواع العقيق :
1. العقيق الأحمر : ويعتبر من أجود العقيق اليماني لما له من خصائص نادرة لا توجد في أي نوع من أنواع العقيق المختلفة .. وتندرج تحت هذا النوع أنواع عديدة منها الرماني بنوعيه الفاتح والغامق – الكبدي والخوخي والتمري.
2. العقيق المصور : هذا النوع من العقيق اليماني من أبدع وأجمل ما خلق الله وهذه معجزة من معجزات الله فيما خلق ، فهذا النوع والذي يندرج ضمن أفضلية (العقيق الأحمر) والعقيق المصور هو الذي تظهر فيه كتابات وصور طبيعية خلقها الله وشكلها داخل تلك الصخور الصماء ومن هذه الصورة وأجملها روعة صورة الكعبة المشرفة وهناك صور أخرى كصورة الصقر وغيرها من الصور.
أما الكتابة التي تأتي واضحة داخل العقيق المصور فيأتي لفظ الجلالة ولفظ (محمد) ولفظ (علي).
3. العقيق المزهر : وهو الذي توجد فيه عدة ألوان منها الأبيض والممزوج بالأحمر أو الأسود وأنواع أخرى مثل السماوي والذهبي والجزع والأسود.

4. حجر الدم : حجر ملون عديم الشفافية ، يسمى بهذا الاسم للاعتقاد السائد بأنه يفيد لحبس الدم.
5. حجر النمر : وهو حجر قاتم اللون يتكون عادة من ألوان ثلاثة (أبيض ، رمادي ، أسود ).
6. حجر الشمس : أما هذا النوع فهو شفاف اللون يميل إلى البياض ، براق ومكور الشكل أطلقت عليه هذه التسمية نظراً لخاصيته فله بريق لامع وإذا تعرض للشمس خلال النهار يظل دافئاً محتفظاً بالحرارة طوال الليل.

7. حجر السجين : السجين حجر يميل إلى اللون الأرجواني مكور وصغير وذو بريق لامع ، يستخدم كخرز للحلي منذ قديم الزمان.
8. حجر الجزع : ويعتبر أو حجر كريم يكتشف في اليمن لذلك سمي بهذا الاسم ويتميز عن غيره بخطوطه وشفافيته ومنه نوعان للخطوط أسود وأبيض.
9. حجر أظافر الشيطان : وهو شبه قديم مكور الشكل ، يظهر على سطحه عروق من نفس الحجر تشبه النجوم ولونه يميل للرمادي.

10. حجر الفيروز : حجر شفاف له أربعة ألوان أزرق ، أبيض ، أخضر ، رمادي ومن خصائصه يجلب السعادة إلى القلب
كرامات العقيق اليماني :
فوائد وخواص العقيق اليماني توارثت جيلاً بعد جيل ، فهناك من يرى أن العقيق يدفع الأمراض الخبيثة ويقي من الإصابة بها ، وأن منه ما يجلب الحظ ومنه من يطرد السحر ويقي من العين والحسد ومن أصنافه ما يمنح الطاقة والقوة والنشاط ، أما العقيق البني فإنه يرسل إشعاعات تمنح حامله الثقة بالنفس وتعطه الشجاعة وتمكنه من الانتصار على أعدائه ، وإذا علقت قطعة من العقيق فوق عظمة الصدر فإن لها تأثيراً ملحوظاً في زيادة الذكاء والفطنة وتساعد في الشفاء من الحمى والجنون وإيقاف نوبات الصرع ، ومنه من يجلب البركة ويستخدم لحبس الدم ولطرد الأرواح الشريرة ومعالجة أمراض الأعصاب بإرادة من الله سبحانه وتعالى.

ومن أغرب أنواع العقيق اليماني فص نقش عليه أربع سور من القرآن الكريم هي الفاتحة ، الإخلاص ، الكوثر ، وآية الكرسي رغم أن حجمه لا يتعدى حجم حبة الفاصوليا وهذا الفص موجود ضمن مقتنيات مكتبة أمير المؤمنين في العراق .
الزمرد نوعٌ من أنواع الأحجار الكريمة، والأحجار الكريمة ما هي إلّا أنواعٌ مختلفة من المعادنِ المركّبة، والتي تتكوّن من عنصرين أو أكثر. وتتكوّن هذه الأحجار في الأساس من مادة السيلكا مع وجود بعض الشوائب فيها. وتختلف الأحجار الكريمة من حيث العناصر المكوّنة لكل منها، ومن حيث الظروف ونوع الشوائب المتداخلة فيها. وهنالك أحجارٌ كريمةٌ تتكوّنُ في باطنِ الأرضِ على أعماق مختلفة، وقد تتّحد وتجتمع مع عناصر أخرى، أو قد تُكوّن صورةً حُرَّةً، كأحجار الياقوت والزمرّد والألماس، الّذي قد يخرج ضمن الحمم البركانية، وينتج من الزلال البركانيّة. والزمرّد هو نوعٌ من معدن البريل من الأحجار الكريمة، ونجده في مناجم توجد بين الصخور الصلدة والرخام، لون الزمرّد أخضر مميّز غامق اللون، عميقٌ وشفّاف، ولونه الأخضر يكتسبه بسبب وجود كميّات بسيطة من الكروم أو الحديد فيه. وهو الأعلى قيمة من بين الأحجار الكريمة من ناحية الأوزان، ومادة بيرل الموجودة فيه تكسبه القساوة على باقي المواد. والزمرّد ينضمّ إلى تشكيلة البريل المعدني، والزبرجد الصافي المركّب من سيلكيّات الألمنيوم. وتحتوي أحجار الزمرّد على قشور دقيقة تسمّى ستر، وتحتوي أيضاً على جسيمات دخيلة متعدّدة. كما أنّه يوجد زمرّد أزرق وأصفر اللون، والزمرّد الأزرق أغلى من الزمرد الأصفر. تنتج الهند الزمرّد هي وجنوب إفريقا وروسيا وزمباوي، كما أنّ ولاية كاروينا الشمالية تنتج أيضاً الزمرّد في الولايات المتحدة الأمريكية، وأفضل الزمرّد ذلك الّذي يستخرج من كولومبيا، ذو اللون الأخضر المميّز والأنقى من بين جميع أنواع الزمرّد الأخرى. وقد نستطيع إنتاج الزمرّد في المختبرات، بوضع محلول مائي تحت ضغطٍ عالٍ، ويشبه الزمرّد الصناعي الطبيعي إلى حدٍ ما. ويُميّز بسهولةٍ تحت المجهر؛ وذلك بسبب وجود جسيمات دخيلة. يعود تسمية الحجر بالزمرّد من اللغة اللاتينية (Emerald ). ويشتمل هذا الاسم على جميع الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر ومشتقاته. أنواع الزمرّد هناك أربعة أنواع للزمرّد، وهي: الزمرّد الذبابي: ويمتاز بلونه شديد الخُضرة، لا يشوب خضرته أيّ شيء من الألوان، ويُسمّى ذُبابيّاً لأنه يشبه في لونه لون كبار الذباب الأخضر الربيعي. الزمرّد الريحاني: ويشبّه لونه بلون الريحان الّذي يشبه ورق الآس الرطب. الزمرد السلقي: الّذي يشبه لون السلقي الطري. الزمرّد الصابوني: لونه كلون الصابون الأخضر. ومن فوائد حجر الزمرّد الأخضر كما يُقال بأنّه يحدث تناغماً بين أفراد الأسرة الواحدة، ويعمل على زيادة قوّة المنطق والروحانيّة، ويلغي الطاقة السلبية، ويبعد الكوابيس عن البشر، ويُحسّن الذاكرة والقدرة الفكريّة لمن يرتديه .
فوائد حجر الياقوت
طلسم للامان
ويطرد الخوف
يجعل الحزين فرحا
يزيد في القوى الحيوية
وهو دليل الصدق والذمة ويقظة الضمير
ويعين حاملة على سلوك الطريق للتوبة من الذنب
حجر الدم (الحجر الإسماعيلي كما يسميه البعض)
إنها أحجار جميلة, غالبا ما تتميز بلون أخضر داكن تتخلله نقط حمراء زاهية, وهي مزيج من المرو واليشب وتشبه مركبات الحديد في داخلها الحديد في دمنا, ولهذا السبب اكتسبت اسمها.
تقول إحدى الأساطير إن حجر الدم يستخدم لشفاء الجروح وإيقاف النزيف ( وهذه صحيحة بشهادة الكثير من الناس ممن رأى هذا الحجر وهو يوقف الدم, كتجربته عند ذبح البهائم وحالات النزيف وغيرها) ومعالجة الإصابات وحماية المحاربين, وعده الجنود تميمة لهم.
ويزعم أن المسالم إن لبسه تميمة حظي بالتقدير والشهرة وبحياة طويلة ينعم فيها بالمكفآت, أما إن وضعته تحت وسادتك ليلا, فستراودك أحلام يقال إنها ستكون عن المستقبل.
ومن الأفكار الشائعة أن تلبس الأم الحامل الحجر في ذراعها اليسرى حتى المخاض, تجنبا للإجهاض, ثم تنقله إلى الذراع اليمنى كي تتمتع بولادة سهلة.
خواص الماس:
يعتبر الماس من اغلى واندر الاحجار الكريمة لانه يكسب لابسه السمو الروحى ويعطى
النصر والفوز لمن يتختم به فى اليد اليسرى او من يحمله تحت الجلد في ذراعه اليسرى 0كما يمنع الدسائس ويزيل الخوف ويبطل السحر مهما كان نوعه ويفيد المصابين بالجولان النومى ويفض المنازعات ويؤكد الصداقة والحب ويقال ايضا انه يسهل الولادة تختم
در النجف من الاحجار النفيسة
ويقال ان النظر اليه يساوي زورة ( زيارة الى مرقد الامام علي (ع) ) كما قيل أن الناظر اليه كالناظر الى وجه رسول الله (ص )
ووجه علي (ع) وبه يرد كيد الشيطان ويطرد(6) .
وورد في الحلية عن الفضل , قال : دخلت على الصادق عليه السلام فقال : يافضل أحب لكل مؤمن ان يتختم بخمس خواتم وعدّ منها در النجف الذي يظهره ومن تختم به اعطاه الله ثواب حجة أو عمرة أو ثواب النبيين والصالحين ولولا رحمة الله لشيعتنا لبلغ الفص منه ما لايثمن بثمن , ولكن الله رخصه ليتختم به غنيهم وفقيرهم . (7)
وفيه روي عن ابي طالب إنه سأل ألأمام العسكري (ع) عن صحة هذا الحديث فقال : نعم حديث جدي الصادق (ع) وهو يتحصل بسهولة في الوادي ( وادي السلام ووادي النجف ) وخصوصا أيام المطر إذا صادف بعده شمس (8) .

يردد الايرانيون بلغتهم ويقولون : در نجف وقت قنوت به مشاهدة زيارة أمير المؤمنين (ع)بمعني ان المصلي الذي يرفع يديه للدعاء اثناء صلاته وقد لف خاتمه الى وسط يده بحيث تكون درة الخاتم امام عينه وشاهدها كأنه شاهد مرقد أمير المؤمنين (ع) أو أنه قد حضي بزيارته .
على كل حال ففي الروايات إبراز لقدسية المكان الذي دفن فيه الامام علي 0(ع) ثم أن الامام الصدق (ع) كان يمر بمنطقة النجف قادما ً من الحجاز الى الحيرة الى النجف لزيارة قبر جده أمير المؤمنين (ع) ثم يتوجه الى كربلاء ويكون قد مرّ على أرض النجف مرات عدة , فذكر عن فضل ترابها وهوائها ومائها وحصاها وأكد عليه السلام على أن در النجف رخيص برغم من جماله ومزاياه .

ثم أن هذه الروايات عن اهمية در النجف شجعت الكثيرين على التختم به ثم رواج بيعه .ويعتقد الناس في أن لبس خواتم من در النجف أو التسبيح بسبحة مصنوعة منه يبعث على الاطمئنان والرزق والصحة , وهذه الحال قد تحدث عن مجرد الاحساس بذلك , أو ثقة لابس هذا الحجر بأنه قادر على توفير مزايا وخواص تولد الاطمئنان للابسه , أنه هادئ وفي صحة وافرة بعيد عن الغضب وأنه أكثر عطفا ً ومحبة للآخرين , وأنه مدعاة تفائل للاخبار الحسنة .
الياقوت في هذا اليوم المبارك ، وهو حجر السعادة الروحية كما يطيب لي تسميته لأنه فعلا عامل مهم من مثيرات السعادة في نفوس من يتختمون به رجالا ونساءا
وخواصه كثيرة كانواعه المتعدده الزاهية الألوان ،
ومنها:
1/ حجر الياقوت مهديء النفوس وغارس السعادة في صدور المستخدمين له لأنه سعيد بخاصيته ويأبى ان يكون لابسه الا سعيدا ، فلاتلبسه وانت على وشك الذهاب الى تعزية قوم فإنهم قد يرون منك ملا يواسي مصابهم
2/ هو مفيد لحلات الوسواس القهري والتبلد الذهني والخوف الاجتماعي لما فيه من تأثير مباشر على الجهاز العصبي
3/ من حسناته لا يستطيع الناس السلبيون التأثير عليك مهما فعلوا بل كل ما يزدادون حنقا تزداد تبسما ههه
4/ حجر يمنحح صاحبه البهاء وحسن الطلعة ولفت الانتباه اينما تواجد لسر وضعه الله فيه .
5/ النساء لهن استفادة خاصة وهي ان لبس الياقوت كخاتم يعجل بالخطبة لمن تأخرت في الزواج بحكم الخاصية ..
6/الرجال قد يستفيدون ايضا منه في تحريك الشهرة الاجتماعية اذا كان عملهم مما يحتاج الى الظهور كالترشح للمناصب والانتخاب الشعبي وماشابه ذلك
7/الأطفال يشعرون بثقة أكبر وسعة إدراك ملموسة مع حجر الياقوت خصوصا الاصفر والاحمر .
8/الالوان الخضراء والزرقاء من االياقوت مختصة بالجانب الروحاني وتطويره وتهدئة النفس من انواع الاضطرابات الفكرية والعاطفية فشدوا بها يدا .
9/ والوردي والابيض لاجل الحياة الزوجية الهانئة والالفة الشديدة بين الزوجين فنصيحتي لأهل الشهور العسلية ان لايخلوا منه ايديهم
10/ الشفاف والأسود لهما استعمالات روحانية خاصة في علم الطاقة والروحانيات ففيهما اسرار كثيرة يعرفها اهلها والتجربة برهان العلم .
11/ الياقوت عموما به صفة خاصة لا يحب العيش في الصخب والفوضى والمواطن الخاصة بالغوغاء ، تجده في كل بيئة ويد راقية تقدر الجمال وتعزف أوتار الاشراق والثقة والامل .
12/ طبيا هو نافع لمرضى الجنون والحالات الهستيرية والرهاب الاجتماعي وحالات فقر الثقة النفسية ، وهو مفيد لعمل القلب يساعد كثيرا على التخلص من الخفقان .
13/ الياقوت حجر مغذي للنفووس بأحاسيس الصدق والوفاء والاخلاص فنادرا ماتراه في ايدي اهل النفاق والكذب لانه يعكس احوالهم ظهرا على عقب ويتنافر طبعا مع نفسياتهم .
14/الياقوت من الاحجار التي تحب الأماكن الخضراء والوجوه الحسناء والعيون النجلاء والعطر والطيب والغناء فغالبا ماتراه في أيدي الفنانين والمطربين لانهم يجدون فيه عونا على اداء جيد لمهنتهم بغض النظر عن رأيي الشخصي في هكذا مهن ، وانتفاعنا به انه يبرز الجمال الداخلي كما يبرز الجمال الخارجي وبقدر النية يكون الانتفاع والاعمال بالنيات ولكل امريء مانوى ،
تحياتي لكم ايها الاعزة

     

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    عداد الزوار

    خواتم شاملة


    ٱحجار وخواتم كريمة


                                                    2020 جميع الحقوق محفوظة

                                            rohaneyat@online